القائمة إغلاق

أهم المميزات التي تتمتع بها مكنسه هيتاشي اليدوية

أهم المميزات التي تتمتع بها مكنسة هيتاشي اليدوية
2337

مكنسه هيتاشي تعتبر من أهم وأفضل المكانس التي تتوافر في الأسواق، حيث تعمل شركة هيتاشي على القيام بتقديم أفضل مكنسة كهربائية وهي مكنسة البرميل، والتي لا غنى عنها في كل البيوت، حيث أن المكنسة تعتبر من الأجهزة الهامة والضرورية في كل المنازل والتي تعمل على مساعدة كل الأمهات العاملات وربات المنازل أيضا.

فهي لها دور كبير في إزالة كل الأتربة والغبار والبقع من فوق السجاد والأرضيات، وهي تساعد بشكل كبيرة من حيث سرعة التنظيف وأيضا أنها لا تجعلك تبذل أي جهد وتعب فيها، فهي تعتبر سهلة من حيث الاستخدام. ويمكن التعرف على  الانواع من خلال موقعنا https://afdall.com 

مكنسه هيتاشي

تعتبر مكنسة هيتاشي من أم وأفضل الإصدارات التي قد قامت بها شركة هيتاشي، حيث أنها من المكانس الرائعة والأكثر مبيعا في الأسواق حيث تم القيام بطرحها على هيئة برميل وذلك لاحتوائها على فلتر خاص للقماش والذي يمكنه أن يسع الكثير من الأتربة والأوساخ، كما أنه يوجد به رأس تكون متعددة الزوايا، ويتضمن الكثير من المميزات الرائعة.

مميزات مكنسه هيتاشي

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها مكنسه هيتاشي فهي تعتبر أنها مكنسه يدوية، والتي تجعلها من أفضل وأهم المكانس المتواجدة في الأسواق ومن أهم تلك المميزات التالي:

  • موتور قوي

حيث أنها تتمتع بماتور قوي للغاية والتي يصل إلى حوالي 2300 وات، وهذا الماتور قد يحتوي على القوة اللازمة التي تساعدك في أداء كل أعمال الخاصة بشفط كل الأوساخ والأتربة بمنتهى الكفاءة والقوة.

HITACHI vacuum canister (flat) 1600 watt CV-W1600 SS220 WR
  • كيس الأتربة

حيث أنها تحتوي على كيس خاص بالأتربة والذي يكون كبير الحجم فيمكن أن يصل حجمه ما بين 4.5 التي إلى حوالي 8 لتر، وكل هذا يختلف باختلاف الموديل الخاص بالمكنسة.

  • كيس من القماش يسهل تنظيفه

حيث أهم ما يميز مكنسة هيتاشي أنها تحتوي على مكنسة من القماش والتي يسهل العمل على خلعها وتنظيفها.

  • مزودة بفلتر النانو تيتانيوم

حيث أن من أهم المميزات التي تتمتع بها تلك المكانس أنها تحتوي على فلتر النانو تيتانيوم مع وجود أيضا فلتر من القماش وذلك أيضا يكون على حسب الموديل الخاص بالمكنسة، كما أنها تكون صديقة للبيئة وأيضا مثالية إلى حد كبير.

  • مؤشر للتنبيه

حيث أنها تحتوي أيضا على مؤشر خاص بالتنبيه وذلك في حالة ما إذا كان قد أوشك على المليان، حيث أنه يوجد بها زر يضيء في حالة ما إذا كان الكيس قد امتلئ.

  • ذراع تليسكوبيك للمكنسة

حيث تتمتع تلك المكنسة بأنها تحتوي على زراع ال تليسكوبيك والذي قد يساعدك في القيام بالوصول إلى كل مكان من خلال القيام بالتحكم بالطول الخاص بالذراع.

  • لف تلقائي

حيث من أهم مميزات مكنسة هيتاشي أنها تتمتع بالخاصية الخاص باللف التلقائي وذلك للسلك الكهربائي الخاص بها، فلا يحدث أي تشابك في الأسلاك.

  • ألوان جذابة ومتنوعة

حيث أنها تحتوي على الكثير من الألوان الرائعة والجذابة والمتنوعة إلى حد كبير، والتي تعمل على القيام بإرضاء كل أذواق العملاء، كما أن ألوانها وتصاميمها الرائع تجعل منها قطعة فنية رائعة وليست كأي قطعة موضوعة في جانب.

  • الضمان

حيث تعمل الشركة بالقيام بإعطاء فترة ضمان إلى كل عملائها قد تصل إلى سنتين.

تعتبر مكنسه هيتاشي من أهم وأفضل أنواع مكنسة يدوية التي تتواجد داخل الأسواق فهي تعتمد على الاستخدام اليدوي في تنظيف المنازل من كل الأتربة والغبار، لكن ليس معنى هذا أنها تكون متعبه وشاقة من حيث الاستخدام بل هي سهلة وبسيطة جدا.

مقالات ذات صلة