القائمة إغلاق

الورا الساحل الشمالي: كل ما تحتاجه لإجازة لا تُنسي

4433

تشكل قرية الورا الساحل الشمالي ملحمة فريدة من نوعها تجسد الانسجام الكامل بين الطبيعة الخلابة والتصاميم المعمارية العصرية. يحتضن منتجع الورا الساحل الشمالي، الذي هو إبداع شركة سيراك للتطوير العقاري، تجربة لا مثيل لها على شاطئ سيدي عبد الرحمن، تمتزج فيها الأناقة بالفخامة لتلبية كافة الأذواق والرغبات. تعد الورا الساحل الشمالي بذلك المكان الأمثل لمن يبحث عن تجربة شاطئية تجمع بين الخصوصية والرقي.

موقع منتجع الورا الساحل الشمالي: تجسيد للفخامة والتميز

بموقعها الاستراتيجي في قلب الساحل الشمالي، تحظى الورا الساحل الشمالي سيراك بميزة لا تقدر بثمن، حيث تقع عند الكيلو 134 بسيدي عبدالرحمن، لتكون بذلك في مركز الحياة الصاخبة والنابضة بالطاقة والحيوية. يعتبر الوصول إلى قرية الورا سيدي عبد الرحمن رحلة ميسرة ومريحة، سواء عبر طريق الإسكندرية الصحراوي أو عن طريق الفوكا الجديد، مما يضمن تجربة إقامة بلا متاعب أو عناء في Village Alura Sidi Abdelrahman.

الورا الساحل الشمالي سيراك: تصميم يخطف الأنظار وتنوع مثالي للمساحات

يعكس التصميم المعماري لـ Village Alura North Coast أعلى معايير الأناقة والرقي، حيث تمتد على مساحة 4 أفدنة، لتقدم واحة حقيقية من الجمال والسكينة على أحد أروع شواطئ البحر المتوسط. تتميز نسبة البناء في مشروع الورا سيدي عبد الرحمن، التي لا تتجاوز 30% من إجمالي مساحة القرية، بتوفير مساحات خضراء شاسعة وإطلالات بانورامية دون عائق على البحر، مما يضمن لكل وحدة من وحدات قرية الورا الساحل الشمالي خصوصية ورؤية ممتازة.

تعبر تفاصيل الوحدات المتاحة للبيع في Alura North Coast Village عن التنوع والغنى، حيث تبدأ المساحات من 46 متر مربع لتصل إلى 161 متر مربع، مقدمة خيارات تناسب كل الاحتياجات، من الاستديوهات الصغيرة المثالية للأفراد إلى شاليهات ذات 3 غرف تناسب العائلات الكبيرة. تصميم كل وحدة يضمن الراحة والاستمتاع بإطلالات خلابة، مما يجعل من الورا الساحل الشمالي سيراك الاختيار الأول لمن يبحث عن الجودة والتفرد.

Village Alura North Coast: أسعار غير مسبوقة وأنظمة تقسيط مرنة 

تميزت أسعار الوحدات في قرية الورا الساحل الشمالي بتنافسيتها العالية، إذ تبدأ من 3,530,000 جنيه مصري للوحدات مساحة 107 متر مربع، مقدمة بذلك فرصة استثمارية استثنائية في واحدة من أكثر المناطق تميزًا ورقيًا على شواطئ البحر المتوسط. الأسعار المعقولة والمتاحة في الورا الساحل الشمالي أمام شريحة واسعة من الراغبين في الاستمتاع بالحياة الساحلية الفاخرة، بالإضافة إلى الجودة العالية والتصاميم المعمارية الرائعة التي تعكس أعلى مستويات الفخامة والتميز، تجعل من منتجع الورا الساحل الشمالي الاختيار الأمثل لمن يبحث عن جودة الحياة والاستثمار المربح في آن واحد. 

ولتسهيل عملية شراء الوحدات وجعلها في متناول الجميع، تقدم الورا سيدي عبد الرحمن سيراك خطط سداد مرنة تصل إلى 6 سنوات، بالإضافة إلى إمكانية دفع مقدم حجز يبدأ من نسب مغرية تبدأ من 10% لتُسهل على العملاء بداية رحلتهم نحو امتلاك وحدتهم الخاصة في Village Alura North Coast.

مول ستيلا ووك: قلب الحياة في Village Alura Serac

يمثل مول ستيلا ووك، الذي تقدمه شركة سيراك العقارية، نقطة جذب مركزية داخل الورا سيدي عبد الرحمن سيراك، موفرًا للسكان والزوار تجربة تسوق وترفيه غير مسبوقة. كما تم تصميم مول ستيلا ووك ليأخذ في الاعتبار الراحة والإمتاع البصري للزوار، حيث تم تخطيط المساحات بعناية لضمان تجربة تسوق سلسة وممتعة. 

أيضا فإن الأسعار التنافسية والتصاميم الأنيقة للوحدات تجعل من مول ستيلا ووك موقعًا استثماريًا مثاليًا حيث يطرح وحداته بسعر مميز يبدأ من 3,960,000  جنيه مصري لمساحة 33 متر مربع، وهو ما يؤكد على التزام شركة سيراك بتقديم الأفضل لعملائها، مما يعزز من جاذبية Village Alura Sidi Abdelrahman كوجهة مفضلة للسكن والاستثمار على الساحل الشمالي.

مرافق وخدمات الورا سيدي عبد الرحمن سيراك: كل ما تحتاجه لحياة متكاملة

الأمان والخصوصية من أهم المزايا التي تقدمها قرية الورا سيدي عبد الرحمن لسكانها. بنظام أمني محكم يعمل على مدار الساعة ومزود بأحدث وسائل المراقبة والحراسة، تضمن Village Alura Sidi Abdelrahman بيئة آمنة ومطمئنة لجميع السكان والزوار. هذا بالإضافة إلى خدمات النظافة والصيانة على مستوى فندقي، لضمان الحفاظ على معايير الرفاهية والجودة التي تشتهر بها Alura Village North Coast.

تفهم قرية الورا سيدي عبد الرحمن احتياجات سكانها المتنوعة، لذلك توفر مجموعة شاملة من الأنشطة والمرافق التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات. من حمامات السباحة المخصصة للأطفال إلى المناطق الخضراء الواسعة للاسترخاء والتنزه، كل شيء مصمم لتحقيق أقصى درجات السعادة والرضا للسكان في الورا الساحل الشمالي.

يمثل مشروع الورا الساحل الشمالي تجسيدًا حيًا للأحلام، حيث تجتمع الطبيعة الخلابة بالتصميم المعماري الرائد والخدمات الفاخرة ليوفر لسكانه حياة متكاملة ومرفهة. تعد الورا الساحل الشمالي – هذه الواحة الساحلية الفريدة – المكان المثالي لكل من يبحث عن الهدوء والاستجمام، أو للمستثمرين الباحثين عن فرصة ذهبية في قلب الساحل الشمالي. بلا شك، تقدم الورا الساحل الشمالي لعملائها فرصة ليس فقط لامتلاك عقار في أحد أرقى المواقع بمصر، بل لتجربة حياة لا مثيل لها تتجاوز كل التوقعات.

مقالات ذات صلة