القائمة إغلاق

دليل الأم كثيرة الانشغال لاختيار رضّاعة الأطفال والحلمة المناسبتين لها

دليل الأم كثيرة الانشغال لاختيار رضّاعة الأطفال والحلمة المناسبتين لها
524

ما هو دليل الأم كثيرة الانشغال لاختيار رضّاعة الأطفال والحلمة المناسبتين لها؟ هذا السؤال يعتبر من أكثر الأسئلة المتداولة والمنتشرة بين عدد كبير للغاية من الأمهات، خاصة الأم التي ترغب في إطعام طفلها من خلال استخدام الرضاعة، لذلك سوف نتعرف معًا على أفضل أنواع الرضاعات التي تتميز بأنها مزودة بصمام مضاد للمغص ومدمج في الحلمة من أجل التقليل من الانزعاج والألم في المعدة.

دليل الأم كثيرة الانشغال لاختيار رضّاعة الأطفال 

من الجدير بالذكر أنه يوجد بعض العناصر الهامة والضرورية التي يجب أن تكون موجودة في الرضاعات واللهايات لإمكانية حمايته من التعرض لأي مشكلة أو ضرر أثناء الرضاعة، من أهم هذه العناصر أن تكون الرضاعة مزودة بصمام مضاد للمغص ومدمج في الحلمة حيث يساعد ذلك على تخفيف الانزعاج الذي يشعر به الطفل في المعدة بعد تناول الحليب مباشرة، كما تتميز الرضاعة بأنها سهلة الإمساك وخالية تمامًا من مادة BPA.

كذلك من أهم مميزات وإيجابيات هذه الرضاعات أنها مزودة بكافة العناصر الأساسية التي تساعد على تضييق نطاق الخيارات بالاستناد إلى نمط حياة مناسب للأم كثيرة الانشغال، كما تتميز بأنها تساعد الأم في الحد من المغص الذي يشعر به الطفل دائمًا بعد تناول الحليب بالرضاعات والطرق التقليدية والقديمة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار حجم الرضاعة المناسبة لطفلك لأنه عندما ينمو سوف تلاحظين أنه يملك القدرة على تناول كميات أكبر من الحليب.

مميزات طقم رضاعات اطفال

لإمكانية الحصول على أفضل النتائج الممكنة والتقليل من كافة المشاكل التي تعاني منها الأم كثيرة الانشغال يمكن اختيار طقم رضاعات اطفال، حيث يتميز بأنه يحتوي على مزلاج مخصص لضبط الضخ من أجل حماية الطفل من دخول المزيد من الغازات لأنها من أكثر العوامل التي تسبب له انتفاخ وسوء الهضم.

يمكنكم من خلال النقاط التالية الاطلاع على أهم مميزات طقم الرضاعات:

  • الرضاعات مصنوعة من أجود أنواع المواد والخامات الصحية.
  • كما أن الحلمات تتمتع بالمرونة العالية ويمكن أن تتمدد بشكل سهل لكي تكون مشابه لثدي الأم.
  • من أهم مميزات هذه الرضاعات أنها تساعد على نوم الطفل بطريقة مريحة وهادئة وسريعة.
  • بالإضافة إلى أنها تمنع حدوث الغازات والمغص.
  • الصمام السفلي الموجود في هذه الرضاعات يمنع مرور الهواء عبر الحليب أو أي مشروب آخر خاص بالطفل الرضيع.
  • من أهم فوائد الطقم أنه متكامل يحتوي على كافة الأحجام لكي تتناسب مع جميع أعمار الأطفال.
  • كما أنه سهل الاستخدام والإمساك ومفيد جدًا في رضاعات الحليب الاصطناعي حيث أنه يعمل على تخزين وحفظ الحليب.

كيفية اختيار حلمات الرضاعة المناسبة

إن حجم رضاعة الطفل هو الذي يحدد كمية الحليب ولكن الحلمة هي التي تحدد سرعة وسهولة تدفقه، تذكري هذه النقطة جيدًا إن كنتِ تستخدمين طقم رضاعات الأطفال الذي تعرفنا عليه في الفقرة السابقة، حيث تتميز الحلمة بأنها مصممة بطريقة احترافي لكي تشبه ملمس حلمة الصدر وبالتالي يشعر الطفل بالمزيد من الأمان.

كما تتميز حلمات للرضاعة بأنها تقدم للطفل تجربة طبيعية وسلسة لأنها طرية ومرنة للغاية وبالتالي يضمن انثنائها بطريقة طبيعية لكي يحظى الطفل برضاعة متواصلة بدون دخول الهواء مع الحليب، ولكن احرصي على تغيير الحلمة بشكل مستمر لكي تكون مناسب لنمو الطفل.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن دليل الأم كثيرة الانشغال لاختيار رضّاعة الأطفال والحلمة المناسبتين لها، كما تعرفنا على أفضل أنواع الراضعات وحلمات الرضاعة، كل ما عليكِ فعله هو اختيار النوع والحجم المناسبة لطفلك من أجل الحصول على تجربة مريحة وسعيدة.

مقالات ذات صلة