القائمة إغلاق

شركة كيوركسميد للخدمات المنزلية

784

نقدم لك مقال للشركه كيوركسميد، حيث تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم خدمات طبية بالمنزل، كما نهتم في شركتنا بتوفير كافة السبل الطبية لتتمتع وعائلتك بصحة جيدة دون اللجوء إلى الذهاب للعيادات الطبية وقطع المشاوير والمسافات الطويلة من أجل الحصول على العلاج والتشخيص السليم للحالة، فقط كل ما عليك فعله التواصل معنا وسيصلك المختص.

شركة  كيوركسميد

تقوم شركة كيوركسميد بتقديم كافة الخدمات الطبية التي تصلك إلى المنزل دون الحاجة للنزول وقطع المشاوير الطويلة، كما نقدم زيارة منزلية من قبل الأطباء التابعين للتخصص الذي تريده.

إن كان يراودك سؤال هل “هناك دكتور يجي البيت؟” فهنا نجيب عليك بأن لدينا بالفعل تلك الخدمة يمكنك تحديد التخصص الذي تريده وتواصل معنا وسيصلك الطبيب المختص ليشخص حالتك ويصرف لك العلاج المناسب.

يمكننا في شركتنا توفير كافة الخدمات المتعلقة بالمجال الطبي لك أينما كنت، كما تتوفر لدينا العديد من الخدمات التي من شأنها أن تسهل الأمور الطبية عليك والتي ستتعرف عليها من خلال مقالنا.

زيارة منزليه 

تعد  خدمة  دكتور كشف منزلي أحد أهم الخدمات التي توفرها شركتنا لعملائها من المرضى وكبار السن الذين لم يستطيعوا التوجه للعيادات الطبية والحصول على الخدمات الصحية التي قد يحتاجونها بشكل دوري.

عند تواصلك معنا وإبلاغنا بالتخصص الذي تريده نوفر لك طبيب مختص يصلك إلى المنزل ويقوم بإجراء الفحوصات اللازمة والتشخيص الجيد ووصف العلاج المناسب، كما ستجد المتابعة بعد العلاج.

دكتور يجي البيت 

تعد أحد الخدمات التي نقدمها في شركتنا لتسهيل التشخيص والعلاج لعملائنا، كما يمكنك طلب استشاري للتخصص الذي تريده وتقدم تلك الخدمة العديد من المميزات لعملائنا يمكننا ذكرها فيما يلي:

  • توفر تلك الخدمة المزيد من الخصوصية خاصة لرجال الاعمال والشخصيات المرموقة وفي حالة الإصابة بأحد الامراض الحرجة.
  • تعمل تلك الخدمة على توفير الوقت، حيث انها لا تستغرق وقتا، كما انها توفر الوقت الذي يمكن أن يضيع في الذهاب للعيادات.
  • كما تعمل الخدمة على تقليل فرص العدوى إذا كنت تعاني من نقص المناعة.
  • توفر تلك الخدمة جميع التخصصات الطبية للكبار والصغار.
  • تعمل تلك الخدمة على توفير كثيرا من المال بدلا من إنفاق الكثير منها على التردد على العيادات الطبية وإجراء الفحوصات الطبية.
  • تسهل خدمة دكتور يجي البيت الأمر عليك بدلا من الانتظار في الطوابير المملة والأمور الطبية الروتينية في العيادات.

الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة كيوركسميد

لم تقف خدمات شركتنا عند الزيارة المنزلية وخدمة دكتور يجي البيت، وإنما تشمل خدماتنا العديد من الخدمات الأخرى والتي يمكننا ذكرها في مقال للشركه كيوركسميد وتوضحها السطور التالية:

  • خدمة التحاليل المنزلية، تتيح شركتنا خدمة سحب العينات من المنزل على مدار اليوم.
  • العناية والرعاية الطبية تلك الخدمة التي تقدمها شركتنا لكبار السن من المرضى وغيرهم.
  • خدمة الاشعة في المنزل، حيث نمتلك أحدث الأجهزة المتنقلة الخاصة بالأشعة والتي ستمكنك من إجراء كافة الاشاعات الطبية التي تريدها دون النزول من المنزل.
  • طلب سيارة اسعاف، حيث يجد الكثير صعوبة في طلب سيارات الإسعاف في حالات الطوارئ ولكننا نقدم لك تلك الخدمة بكل سهولة.
  • يتوفر لدينا خدمات إجراء العلاج الطبيعي بالمنزل، والتي يحتاجها كبار السن ومن يعانون من الكسور أو مشاكل في العظام والمفاصل.
  • رعاية طبية متحركة والتي يمكنك الحصول عليها في أي مكان وأي وقت تريد دون الحاجة للتنقل بين العيادات والمستشفيات.

إلى هنا نكون قد انهينا مقال للشركه كيوركسميد، مرورا بذكر أهم خدمة زيارة منزليه و خدمة دكتور يجي البيت ، نسأل الله الشفاء لجميع المرضى، كما نتمنى أن نكون قد حققنا الفائدة المرجوة من المقال.

مقالات ذات صلة